Marks & Spencer And Children's Underwear Accident

أصبح ماركس اند سبنسر أحدث متاجر التجزئة جدلا بسبب غير مناسب "الكبار" الملابس للفتيات الصغيرات، معتذرا عن "وضع العلامات مربكة" من حمالات الصدر التي تباع للأطفال من سن ست سنوات.

أسابيع بعد انسحاب بريمارك بيكيني مبطن تستهدف الفتيات الصغيرات جدا،  والتي وجدت أن بيع مجموعة من حمالات الصدر للفئة العمرية الأصغر سنا. - 


ملابس اطفال

في سانتوني قمم المحاصيل نقوش القلب هي للبيع جنبا إلى جنب مع نسخة بيضاء عادي مع غرار البرازيل الأشرطة قابل للتعديل وأخرى مزينة تقليم الدانتيل، في قسم الفتيات الأكبر سنا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة و 14 المتسوقين ذكرت رؤية العناصر التي تحمل تسميات لأصغر الحجم ، 6-8 سنوات ، في المتاجر خلال الأيام القليلة الماضية.

حتى وقت سابق من هذا الأسبوع وصفه الموقع الإلكتروني للتاجر التجزئة لهم كما قمم المحاصيل واقترح theywere "وسيلة رائعة للحصول على الفتيات تستخدم لفكرة ارتداء حمالات الصدر". هذه هي "قمم حمالة" ، على الرغم من أن بعض العلامات تقول "قمم المحاصيل".

قالت الجمعيات الخيرية للأطفال ومجموعات الحملات الانتخابية إنهم لم ينجبوا أطفالا.

وقال أبي مور من حملة النساء النسويات "بينكستينز" التي تروّج لنماذج أدوار واقعية للفتيات: "لماذا على الأرض يحتاج البالغ من العمر ست سنوات إلى ممارسة ارتداء حمالة الصدر؟ صالونات التجميل أو الماكياج للأطفال من سن ست سنوات. "على الرغم من حمالات الصدر مخزنة للفتيات تبلغ من العمر ست سنوات في  ليست هي الشيء الأكثر هجومية رأينا على شارع العليا، وهي جزء من اتجاه مقلق التي تشجع الفتيات "يمارسن" كبرهن قبل أن يكونا بالفعل. "

وفي الشهر الماضي قالت بريمارك إنها أوقفتها قمم البيكيني لأطفال في سن السابعة ، بعد وابل من الانتقادات التي قادها القادة السياسيون. يعتذر بائع التجزئة للعملاء.

وصفت ديفيد كاميرون مجموعات بيكين"مشين" وغوردون براون دعمت حملة دعونا بنات كن بنات تديرها الأبوة والأمومة موقع ، وتجار التجزئة والتي - بما في ذلك - تعهد بعدم بيع منتجات لم  الأطفال.

Views: 548

Comments are closed for this blog post

© 2019   Created by Steve Hargadon.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service